إنشاء رموز QR شخصية بسهولة

طريقة إنشاء رمز QR شخصي بإمكانك أن تمثل هوية أو توجه الأشخاص إلى رابط معين أو تقدم معلومة ما، من خلال أداة مميزة. Hovercodes
شارك

 من أكثر الطرق التي أصبحت شائعة في الوصول السريع والسهل إلى المعلومات هي رموز QR، حيث يتم استخدامها بشكل كبير لتقديم معلومات حول منتج أو خدمة دون الحاجة للبحث عليها لوقت طويل.



وتستخدم رموز QR للوصول لروابط مواقع الويب أو أنواع أخرى من المعلومات الإلكترونية، ويمكن مسحها بشكل ضوئي باستخدام الهاتف الذكي أو اللوحي، وتظهر المعلومات المطلوبة بشكل مباشر، ويوجد العديد من الأنماط والأشكال والتصاميم المختلفة لهذه الرموز.

في هذا المقال عبر مدونة خبير تقني نقدم لك طريقة إنشاء رمز QR شخصي بإمكانك أن تمثل هوية أو توجه الأشخاص إلى رابط معين أو تقدم معلومة ما، من خلال أداة مميزة.

Hovercodes أداة تقدم لك إنشاء وإدارة رموز QR بطريقة بسيطة وسهلة، ويمكنك استخدامها الاستجابة السريعة التي أنشأتها في الحملات التسويقية والترويج لعلامتك التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو في الإعلانات المطبوعة أو في أي مكان آخر تريد تسهيل وصول العملاء إليك.

 

في الواجهة الرئيسية، ستجد لوحة العمل تحتوي على حقل لإدخال رابط الموقع، ثم اختار نمط أو الشكل الذي ترغب فيه لرمز QR الخاص بك، بالإضافة إلى لونه وتحميل شعارك الخاص ليتم إضافته وسط الرمز.




بعد الانتهاء من تخصيص الرمز الخاص بك، اضغط على Create QR code ليتم إنشاؤه، وستلاحظ أن هناك عدة خطط ومنها المجانية التي تسمح لك بإنشاء 10 رموز فقط، بالإضافة إلى عمليات مسح لا محدودة وأيضاً تمكنك من تتبع وإحصائيات حول الرمز وتخصيص الشعار.



شارك

شروحات

اضف تعليق

0 comments: