موتورولا تتيح هاتف Moto G 5G في سوق السعودية

شارك

 أتاحت شركة موتورولا الباب أمام الطلب المسبق في المملكة العربية السعودية لهاتفها الذكي Moto G 5G الذي من المقرر أن يتوفر بسعر 999 ريال سعودي، ليكون أحد أرخص الهواتف الذكية المتاحة في السوق.



يحمل الهاتف معالج كوالكوم Snapdragon 750G 5G ليكون الهاتف الأول الذي يقدم هذا المعالج في المنطقة وفق ما أعلنت الشركة،  ويدعم تقنية اتصالات الجيل الخامس 5G.

وبهذه المناسبة علق مدير عام موتورولا في الشرق الأوسط " شاراي شمس " : " نؤمن في موتورولا بضرورة إتاحة التقنيات المتقدمة ومنخفضة التكلفة في متناول الجميع ليتمكنوا من اختبار مزاياها الإيجابية ويمثل هاتف moto G 5G دليلاً جديداً على التزام الشركة بهذه الفلسفة، حيث يتفرد الهاتف بكونه أرخص الهواتف الذكية التي تدعم اتصالات الجيل الخامس في السوق، وكلنا ثقة بأنه سيحدث نقلة نوعية في تجربة المستخدم فيما يتعلق بالتنزيل والمشاركة والبث والألعاب".

مواصفات هاتف موتورولا Moto G 5G

الهاتف مزود بكاميرا ثلاثية، بدقة 48 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية والمدعمة بتقنية البكسل الرباعة Quad Pixel لضمان التقاط صور أكثر وضوح في مختلف ظروف الإضاءة، ودقة 8 ميجا بكسل للعدسة العريضة، بجانب كاميرا التصوير القريب بخاصية التقريب حتى 5 مرات، وبالنسبة لكاميرا السيلفي فإن دقتها 16 ميجا بكسل.

والهاتف مزود ببطارية بقدرة 5000 مللي أمبير / ساعة، ويدعم تقنية الشحن السريع " TurboPower " بقوة 20 واط، والتي تتيح شحن الهاتف خلال 15 دقيقة فقط ، واستخدامه يصل لمدة 10 ساعات متواصلة.

ويمتلك الهاتف شاشة MaxVision بقياس 6.7 بوصة بوضوح +FHD ، وبميزة النطاق الديناميكي العالي HDR10، وأبعاد 20:9. 

وزودت الشركة الهافت بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للزيادة إلى 1 تيرابايت بإستخدام بطاقة الذاكرة الخارجة microSD.

الهاتف متوفر باللون الرمادي البركاني، ومتاح للطلب بشكل مسبق وحصري لدى مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، وسيحصل العملاء خلال هذه الفترة على السماعات اللاسلكية VerveBuds 110 المقدمة من موتورولا بسعر 275 ريال سعودي.
شارك

أخبار

اضف تعليق

0 comments: