ميزة رسائل الفيديو المباشرة في واتساب

شارك

 قدمت واتساب قبل أيام قليلة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو قصيرة تصل مدتها إلى دقيقة وإرسالها بشكل مباشر في محادثة الواتس.


وتعتبر هذه الميزة الجديد في الواتساب إحدى الميزات التي قامت باقتباسها من تطبيق التراسل الفوري " تيليجرام " ومنها: ميزة تعديل الرسائل المرسلة، وخاصية القنوات، وميزة إرسال الصور بجودة عالية HD وغيرها الكثير من الميزات الأخرى.

وقالت واتساب عبر مدونتها:" إن هذه الميزة ستقدم طريقة ممتعة لمشاركة اللحظات المميزة بكل المشاعر التي يمكن أن تظهر في مقطع الفيديو".

وأشارت إلى أن رسائل الفيديو الفورية ستكون محمية بخاصية " التشفير من طرف إلى طرف " من أجل حماية خصوصية المستخدمين ومحتوى رسائلهم.

كيف تستخدم ميزة رسائل الفيديو الفورية في واتساب ؟

استخدام ميزة إرسال الفيديو الفوري في الواتساب أمر سهل جداً، كل ما عليك فعله هو الضغط على رمز الميكروفون مرة واحدة فقط للتبديل لوضع الفيديو، ثم الاستمرار في الضغط لتسجيل الفيديو.

ننوه إلى أن الميزة تم طرحها في بعض الدول، وسيتم إتاحتها للجميع خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لذلك إذا لم تراها حتى اللحظة في تطبيقك، فما عليك سوى الانتظار لبعض الوقت.

الميزات الجديدة في واتساب

  • ميزة إسكات المتصلين المجهولين.
تعمل هذه الميزة على حجب المكالمات الواردة من أشخاص مجهولين بشكل تلقائي؛ لزيادة مستوى الحماية ومنحك المزيد من الخصوصية.

  • ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها.
أصبح واتساب يتيح لك إمكانية التعديل على رسالتك بدلاً من حذفها وإعادة الإرسال من جديد، لكن في غضون 15 دقيقة بعد إرسال الرسالة التي تريد تعديلها.

  • ميزة قفل الدردشة.
أطلقت واتساب ميزة " Chat LocK "، وهي لقفل محادثة معينة بكلمة مرور جهازك أو بصمة الإصبع.
وتعمل الميزة على نقل محادثاتك الخاصة التي تريد قفلها إلى مجلد خاص باسم " الدردشات المقفلة".
شارك

تطبيقات

اضف تعليق

0 comments: